الجمعة، 18 فبراير 2022

 أحقا انا 

في المرايا

هذا الذي 

تغير شكلا

امشي اتهاذى

وقد صرت كهلا

وكأني أراني 

لأول وهله 

أهذا خريف 

عمري اقبل 

يسري في أكلا

ولتربة قبري

وحقيقة فقري 

أسحب مهلا  

ما كنت ادري 

أن شعري يشيب

وحزمي يريب

وقد كنت طفلا

وأصير شيخا 

وأملأ شيبا

وأهجر حقلا

اليس الشيوخ 

يبقو شيوخا

ونحن الصغار 

نضل احلى

ها أنا ذا

عودي ضعيف

وجسمي نحيف

وقد كنت فحلا

العين قل صفائها

والملامح ذبلى

يارب أعني

يارب اغثني

ومدلي حبلا

فخواثم عمري

أوهنت قدري

وقد كنت اغلى

الهو وأنال 

والمشاعر غفلى

يارب دينك اوزعني

وتقبل توبت مدطر

فسبيلك اولى

اطمع في 

رحمتك تدركني

ولست لها اهلا

فذنوب اقوالي

وجرائم افعالي

اعظم جهلا

فاغفر وتجاوز 

اني منك يا أملي

ارجو فضلا

وخليلك يشفع 

لي خير خلقك كلهم

وخير من صلى 

بعد اذنك إن شئت

والمدامع خجلى


بقلمي انا الشاعر علي خباش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فيض من الحُزْن ألقى حباله

 فيض من الحُزْن ألقى حباله ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أُسائل الذات شجواً ما أراه بمفتر*** وبما دلفت بعشق للقسيمة معسر...