الخميس، 2 سبتمبر 2021

سالى محمود

 لا تسألني من أنا

********

سالى محمود 

*******

لا تسألني من أنا

أنا من سطرت الحزن في دفاتر الحنين

عاشقة أنا 

بلا سابقة أنين

اصابني مس شوق فأضناني

فاض الوجد بي فأشقاني

زرعت في دروب العشق زهرة الياسمين 

ذابلة عناقيد البسمة في مشتل السنين 

تجاعيد غزت ملامحي بلا إستئذان

خفاق قلبي بالألم

موصولة الأنين

موشومة قصتي في قلوب العاشقين

مبتورة اللهفة 

اناجي سراباً خلته يوماً يقين

مددت دفاتري 

ابعثر فيها ثورتي

اهتف في صمت

الملم أحزاني في قصيدة

تائهة بين القوافي

واجمة في شطر بيت

ارسم ملامح زائفة

وبسمة متكلفة

لا تسألني من أنا 

فلن أجيب

فقط دعني ودفاتري

احكي لها ما يجول بخاطري

خبئني بين طيات كتاب 

واتركني بين أرفف من عذاب 

ربما ابعث من جديد

غير واهمة

فلا تتركني لأطارد سراب

*****

سالى محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن ذاتك

 كن ذاتك ..لا تكن تابعًا لمتتبوع فتُذل ويُفتن ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حدثت نفسي فكذبتها وقلت لذات واجفة هل ا...