الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021

لا ابتغي رنا عبد الله

 .

لا ابتغي نظرا ففييك

 نواظري...

فانت لي ضياء للصباح 

  ونور

وانت لي مفسر  لكل

 مشاعري....

فيك ترى قلبي الضعيف

 جسورُ...

لا تسألوا متي ولدت

 فأنني...

ولدت  منذ كنت انا.

في درب هواه اسير

يا سيدي اوتعلم ان

 وجهك زينتي

وانت لي ببملكة الهوي

 ملهما  و أميرُ...

وانا مبتدأ في سيرة الحب

 وانت مخبري.

بما يجرى لي في هواك

وما  يدور 

وانت لي حرف جر اليك

 تجرني....

ولا أمانع ان كنت فيك اليك

 انا المجرور 

يا من بك قد زدت شأنا

 ورفعة

 كجناح طير    به محلق

 و يطير

حرمت قبلك كل جميل

يسكن... خاطري  .....

وفيك  انا عشت  الهوى

و فيك رايت   سعادة

 وحبورُ....

رنا عبد الله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...