الاثنين، 20 سبتمبر 2021

رنا عبد الله

 اخاف منه عليه

وهاذي علتي...

سليبة لقرار الهوي 

واشتكي مني   قلة

   حيلتي...

بعد السما اراه عني

 مبعدا...

ياليتني كنت انا بقربه

 كقرب السما لصغير تلك

 النجمة...

احببته كحب... نزار

  لبلقيسة...

وكعشق

ابو الطيب

للجميلة خَولةِ.....

فياليتني كنت رمشاً

يرف بعينيه...

وياليتني كنت على

الخد سواد تلك

 الشامة

وياليت الحروف تحكي

وتكتب انني...

ما انظم   الشعر

لكن.... كتبت لهيبي فيه

 وحرقتي...

وياليت من قال عن

الحب انه

سعادة الدنيا  يذوق مرارا.

 كأس  لوعتي....


يا انت ياوطني وفيك...

كل مواطني 

اهدي لك الروح هاذي

 عزيز  هديتي...

ويا انت يامنفى

قد  سكنت  به...

 لعظيم  جنايةٍ

كان حبك هو ذنبي

وكل جنايتي

تعال فقلبي يرجو اليك

  تقرباً...

ياشرعي  بالهوى في

 دولة العشق  ورايتي


رنا عبد الله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...