الجمعة، 17 سبتمبر 2021

طقطوقة بقلم الملكة اسينات.

 ..حبالمجانين...

قال : 

أيتها المجنونة اسألك سؤال فيه مجننونان.....!!؟؟؟

قلت : 

وما هو..؟

قال :

مجانين أنت ومن تحبين ...

2=1+1 هما ...أنت وأنا...

فضحكت....

قال :

لما تضحكين وأنا غاضب منك.. ؟

قلت :

و...أنا...

قال :

لما تعيدين كلامي ...أنا.. ..

قلت :

لأنك أنت..... أنا..... 

قال :

حبيبتي طفلة صغيرة أضعها في قلبي وأسافر نحو البعيد....

قلت : 

لا ملل معك إلا القلب السعيد...

قال :

أنا بداخلك وأنت بدخلي وكياني.....

ولا تنسي إنني غاضب .....أنا... ؟!

قلت :

فعلا المجانين تنسى بسرعة وهي نعمة يا ....أنا...

قال :

سمحتك يا مجنونتي.....

فضحكت وقلت:

والمجانين تسامح بسرعة أيضا وهي نعمة يا .....من أنت.... أنا..

طقطوقة بقلم الملكة اسينات....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...