الأربعاء، 15 سبتمبر 2021

الملكة اسينات

 جوابي....

سالتني ....أين كنت...

ولم أجيب.....

فغضبت...مني....

إذا ...ساخبرك....

كنت أتامل ...

إسمك....الغالي...

يشدني كل حرف...

ويسافر بي ....

بعيدا....

بحتويني...يبهجني....

أراه مني .....

قرييييب.....

وأنا أكثر ...

اسمك لي معه ....

حكاية ....كل يوم....

أقرأه ....

بنغم جديد....

وحب فريد....

كل لحظة أحسه....

يكبر......ويزيد...

أطير معه في .....

صفحات السماء....

البعيد....

أكتبه على القمر....

على النجوم....

وتتراقص لي....

نقاط إسمك....

كأنها في....

عيد.....

ينبض قلبي.....

سعادة.....

ويستسلم ....

في غرامك......

شهيد.....

الملكة اسينات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...