الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020

كلمات بقلم ابو قاسم ال حربي البيجاوي

 استيقض الفجر اذكره

واقوم بما يقربني اليه

امدحه -

واحمده -

واشكره

انا لا اراه ولكني  احسه

بنهوضي مبكرا لاجله

وبما تحدثني نفسي  بوجودة

فاحس كاني اراه  واكلمه

لا لن اجسده

انا انزهه

يتبدل الليل والنهار بامره

احيانا احس اني قريب منه

اعرفه واخافه

واعمل جاهدا على ان لا اغضبه

جميل يحب الجمال

هو صانعه

ذاب قلبي بهواه

لن اقبل ان يكون

غيره بمنزلته

اما انتي وانا من هداياه

وجعل بيننا مودة  ورحمه

فلماذا تتكبرين على خلقه

هل يغضب مني خالق الجمال

بان اذكر جميلا  هو صنعه

لاني  احبه

ولكني لايتساوى عندي

حب المصنوع وصانعه

احيانا اشك بنفسي واذكر

كلكامش وملحمته

واقول كيف عشق كلكامش

عشتار

واعتبرها ربه

وقال انها صانعة الجمال والهته

انا خلطت الكلمات

من ظجري بسبب تمنعه

بعد ان وهب عشقه

اتمنى اقول كلمات

اقرب للحقيقه

ولكني اخاف النقد والعزله

---------------

ابو قاسم ال حربي البيجاوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...