الأحد، 29 أغسطس 2021

ملك الفؤاد بقلم رناعبد الله


 ملك الفؤاد

بقلم رناعبد الله 


ملك الفؤاد اذا اتاني ها هنا

لب العقول فقد هوت يا ويحنا


كم ذاب قلب في هواه متيم.

 هو قلبه ومن  الهوى  متحصنا 


امل اراه  وإن تكن لو لحظة 

اضحى من الريب به انا  موقنا 


وتعال قل لي هل تراك  تحس بي

او انني وسط الحشا به ساكنا.


ابصر واسمع جاهلا اوماله

علم الغرام فكان دوما لاعنا


ان الهوى يسطو على اكبادنا

نسري له وهو الذي يسري بنا


فيه الجنون كحكمة قد ارتقت

فكما ارتقى مجنون ليلى مغرما


اغرمت فيك ولست دار  حالتي

سكن القبور بدون قربك اهونا


يكفيك مني ان فيك جوارحي

ويقال مني فيك شعرا ملحنا  


واللحن قد حمل الانين كشاكيا

واقص شعري في هواك تالما 


كن لي ابا ازهو انا في حبه

كن لي اخاً  ويصد عني ظالما


كن لي خليلا لا افارق وده 

فسلامتي هي ان  تكن لي سالما


٢٥/٨/٢٠٢١

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...