الأحد، 28 نوفمبر 2021

 ....          ....متى كان ذالك ....... 


أعذريني لست من تريدين ...

لست أنا من أكون ...

ولا حتى هذا الزمن ...

يعيرني الإهتمام ....

ولم أجد الإلمام ...

لا من نفسي ولا من أحد...

فقط أنني تائه ...

أبحث عن نفسي ..

عن ذاتي وشخصيتي ...

كي أعيد ماتلاشى مني ...

أشعر أني فقدت الذاكرة ..

فقدت طعم الاحساس بالحياة ..

من أكون أنا ......,

ومتى كان ذالك ..

تظارب بين قلبي وعقلي ..

وروحي تأبى الإستسلام...

تريد البحث عن ذاتي ...

حتى وإن كلفني كل حياتي ..

سألملم كل أجزائي ...

من وحي ذاكرتي ..

كي لا أفقد  لملمت أفكاري ..

ولا أفقد عقلي ولا قلبي ..

وأقر حضور ذاتي ...

أنا ومن أكون أنا ...

ومتى كان ذالك .. 

حتى أكون أنا .....

               قصيدة : متى كان ذالك 

                     لشاعر منير صخيري


27/11/2021

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...