السبت، 27 نوفمبر 2021

 تمرد قلب


                 متمردا ؛؛؛ هذا فؤادي قد أعلن العصيان 


              متمسكا بهوى ذاك الذي لعشقي له قد خان 


         أهديته روحي وفؤادي متيماً ؛ خاطبته بالألحان 


       أخلصت أنا بالعشق ؛ سامحته على البعد والحرمان 


      كنت المُدلل كل حين ؛ وحتى حينما يغيب باليومين


        وكم كان عقلي ينهاني عن حب إختل به الميزان 


        وبرغم ذلك هائم أنا ؛ عاشق أنا ؛ ويزيد بالهجران 


       صابر كما أيوب ؛ أقول لا بد يغمرني بالحب بالحنان 


     وتمر أيام وشهور مرهِقة؛ سهد يؤرقني ودمع بالأجفان 


     قلبي يناجيه والروح تواقة؛ولا مجيب يخفف الأحزان 


      أين جمال الحب وهناه؛ أتغير الحب أم تغير الإنسان 


   يا أيها العشاق لطفا أفيدوني؛ أأبقى كما أنا أم أغادر المكان 


فايز أهل 

٢٦-١١-٢٠٢١

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جارة القلب / عمر طه اسماعيل

 لا تبعدي..  وظلي جارة..  للقلب..  اهواك ٍ..  لا اقدر عيشا دونك..  والبعد عنك..  يامولاتي..  جرم ٌ..  وذنب..   اني ولدت..  من جديد..  ويوم م...