الخميس، 25 فبراير 2021

حمدي بوبكر

 #####. لا ترجعي 


لا تتنطعي ...

وخذي عظاتي ...واسمعي 

أفما تعبت من الشرود...؟

فمتي تؤوبي وترجعي ؟ 

بالأمس كنت حبيبتي 

مثل الغزالة في جنائني ترتعي

كنت كزهرة سوسن 

تتلألئين بمضجعي 

فيحاء عطرك باهر

وجنات سحرك برقعي

كنت الهزار الشادية

نغمات بوحك كالرضاب بمسمعي

كنت الأميرة في حروفي

وفوق عرش قصائدي

كنت...وكنت ...وكان الحب رفيقنا

فعتت رياح الغدر

أدمت ساعدي ...

وتباعدت منا الرواحل في فلاة المرجع

عصفت صدودك في فجاج فجيعتي

فتأججت من هول صهدها أدمعي

وصدحت بالعشق لغيرنا جهرة

لم تخجلي ...أو تجزعي ...

أهديته العطر الذي اهديتك 

و وهبته الدر الذي في مخدعي 

أسرعت نحوه صاغره

وركعت تطلبين وداده  ...ونسيتني

وطعنتني بالغدر لم تتورعي

والان تطلبي ودنا ...؟

وتريدي قسرا ترجعي...؟

لا...لن تعودي لخيمتي

والي تخوم مرابعي

أنا قد ذبحت مشاعري

ورميت كل قصائدي...وقلائدي

ونسيت كل ودادنا...فلتنسني...

لا..لا.. لا ترجعي

لا تستكيني وتدمعي 

والي رضاب رحابنا...لا تهرعي

حمدي بوبكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غوت فهوت ا /د مكرم ابو المعاطي

 غوت ف هوت <><><><><><><><>    وليلة ظلماء  والليل                                  غارق  في...