الأحد، 29 نوفمبر 2020

كلمات بقلم ابوالسجادالاكبرعلي

 في_الحب 

خير البر أجمل 

الموت 

بسبب غيابك

وأنا حي

هل تعلمون

ما هو

عشق الروح

أنا عشقت

الروح

تنفست عبير

الحب

وأنا بعيد عنها

عشقت قربها

وهي ليست

بقربي

جاء الشتاء

وأنا أبحث

عن الدفئ

في قلبي

أنا المعذب

في لقياك

ارحمي بعيداً

عليلاً

وأنت دمائي

في شرياني

آه يا ويلي

أن غبت عن ناظري

وأنا بأمواجك

أغرق

انهكت الفكر

في ذكراك

كلما غبت عني

ثواني اواسي حالي

أقول الصبر جميل

ولكن في الحب

خير البر أجمل

أنها

القمر الزاهي

في سماء قلبي

وأنا اتكلم عن احلامي

(حبيبتي هي التي.. كان)

(..... اسمها.....)

🇮🇶 ابوالسجادالاكبرعلي 🇮🇶

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جارة القلب / عمر طه اسماعيل

 لا تبعدي..  وظلي جارة..  للقلب..  اهواك ٍ..  لا اقدر عيشا دونك..  والبعد عنك..  يامولاتي..  جرم ٌ..  وذنب..   اني ولدت..  من جديد..  ويوم م...