الأحد، 29 نوفمبر 2020

🌹كلمات بقلم 🌹الشاعرة رناعبد الله🌹


 لا عتاب.....

فانا الجانية....

وانا من عليه

 الجني....

فمذ احببتك....

كنت ظالمة لذاتي....

فاعتدت ان

 تظلمني 

سلمتك دموع العين 

 فانت

من يسقطها......

وانت وحدك قادر

من بحر احزاني

 تنشلني....

ونسيت ان الحب

هو فيك كل

ا لضعف....

وضعفي اني احببتك

 قبل حتى 

ان تحبني.....

لا عتاب فانا سارحل

تاركة عندك ذكرى حنين.....

ولا اظن انك بلهوك هذا

ستذكرني.....

ولا تظن خطابي عتاب

كلا لا يحق لي....

فخنجرك بت اعرفه....

وصار يعرف اين

يطعنني.....

لم تقتلني انت فلا

تقكر لحظةً....

وابقي ضميرك بالنوم

في سباته هني....

انا القاتل باصرار

وكل تعمد.....

وانا التي بكل الادلة

من قتلني....

سالملم شتاتي فما عدت

اوراق  لهوك....

في اي وقت تاتي

وباعصار المحبة

 تبعثرني

خذ كل شيء دموعي

وقلبي وفرحتي....

وارجع كبريائي.....

فلن افارقه بعد الان....

ولن اسمح للحب

منه ان  يسلبني.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جارة القلب / عمر طه اسماعيل

 لا تبعدي..  وظلي جارة..  للقلب..  اهواك ٍ..  لا اقدر عيشا دونك..  والبعد عنك..  يامولاتي..  جرم ٌ..  وذنب..   اني ولدت..  من جديد..  ويوم م...