الأربعاء، 1 سبتمبر 2021

رنا عبد الله


 تذكر وحدتي...

عند المغيب...

وتذكر....

كم رجوتك لي رجوعاً...

وعني لا تغيب...

وتذكر..

ان السماء هي شاهد... 

والله للشكوى   لطيف و

مجيب...

وانا شكوتك...لربي 

وقلت راجية

 ياربِ...

خذ منه بسمتي....

وجعله دون عيناي

حزينا و  كئيب...

وغرس بين ضلوعه

نار  اشتياقي....

وحرم دوني يا ربِ

ان يحل له حبيب...

تذكر كم كان جميلا غرامي

وكنت انت كما

الشمعه...تزهو بشبابك 

وانا لذاتك بالهوى

كنت اذيب.....

لا ورب الارض لا....

فانا....

بقلبك كنت حباً....

مانطوى.....

وانا شادي الصباح اذ يغرد.....

وانت حين تسمعه

تلبي و  تجيب...

تذكر تلك الدقائق

والثواني.....

تذكر ان خير ما مر عليك

كان زماني....

وانك قد فقدت كل البهاء....

حين قررت بعدا عني

 ولا تراني.....

والان ترجو...بسرك

 لي وصالا....

فانا كنت حارس قلبك

 الامين....

وكنت لي انت شمسي التي

افلت.... وحسبتها

اسفاً.... عن سمائي.

لا تغيب


رنا عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن ذاتك

 كن ذاتك ..لا تكن تابعًا لمتتبوع فتُذل ويُفتن ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حدثت نفسي فكذبتها وقلت لذات واجفة هل ا...