الأربعاء، 31 مارس 2021

🌷 كلمات بقلم 🌷 الشاعرة رناعبد الله🌷


 مبهورة بك....

كأن لا احد قبلك

ولا احد

 بعدك...

بطل قصتي....

حين أسميتها....

بأني

بجنون  أُحبك...

وحين عشت أحداثها......

بعيدا عنك....

عشت أحداثها 

وأنا احسك.....

مبهورة بك...

وعين الرضى تراك وحدك....

بطلي.... رجلي.....

تفهم نظراتي.....

وانا ادرك فكرك

وافهم فهمك.....

اتنفسك.......

فما اطيب عيشك....

وارقبك....

كهلال العيد.....

وادعو الله كل ايامي

علي يهلك.....

والمس روحك....

فتختال روحي.....

فصرت انت لي.....

وانا بالهوى

حقي و حقك....

واشرعة الهوى

 ستبحر....

بنا انا وانت.....

بقارب انت ربانه....

وانا بوصلته.....

وآتجاهي بالمسار....

 نحوك سوف

 يسلك....

نعم مبهورة به....

حين يغضب....

حين يفرح......

وحين كلماته  للافراح

تنطق...... 

وتكون عبارات القصائد

بعجزها..... 

وصدرها....... 

    وقافيتها  تنساب.... 

حباً..... ومن غير حب...... 

فلِقرَّآئها تُرْبك.... 

السر هو الحب..... 

لا قافية ولا نظم كلمات

وجهد وتعب...... 

فأنت وحيد قلبي بالحب..... 

ودونك لا ابادل الحب

أو اشرك

🌷 رناعبد الله 🌷

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...