الأحد، 28 مارس 2021

عبدالملك طه العديني

 رمضان أقبل


رمضان أقبل إنه /

شهر العطاء الاجزلِ


تتضاعف الحسنات فيـ/

ــه لكـل ســـــــاعٍ عامل


أضعاف ما عملوا يرو/

ـهُ جزاء سعيٍ أمثلٍ


طوبى لكل مفرّحٍ/

قلبَ الضعيفِ المُهْمَلِ


بجديد ثوب إن كسا/

ـهُ لـيُتَّــمٍ لأرامـــل


طوبى لمن واسى الجيا/

عَ بفضل شيئ  مُوصَلِ 


فينال من دعواتهم/

عند التناجي بالولي


طوبى لذي سعة يجو/

دُ بكسوة أو مأكلِ


أني يلازمني الأسى/

متحسِّرٌ لا مال لي


فأجود للضعفاء منـ /

ـهُ لِتحصل الدعوات لي


لكنَّ لي في الآي ما/

سيعود بالخيرات لي


بقراءة القرآن في/

إكثارها خير يلي


أرجو ثواب تلاوتي/

و تدبّري و تأمّلي


مالي انشغالٌ أو هوى/

بمُسابقٍ و مُــمَـثِّلِ


رمضان شهر عبادة/

و تلاوة و تحمُّلِ


كن نحو ربك مقبلاً/

قل فيه لا تلفاز لي


اهجر جميع مشاغل الـ/

إنترنت اصدق تعتلي


سابق تنل غفران ما/

أسلفته في الاول


لتلحَّ بالدعوات في/

شهرِ النوالِ الأفضل


وجّه دعاءك صادقاً/

ما بابه بالمقفلِ


استثمر الدعوات فيـ/

ـهِ تنل صفا المستقبلِ


و اصدق دعاء الله كي/

يزيح أهل الباطل


يا ذا الجلال و ذا العلا/

دمر حصون الباطل


و امدد بجودك كل من/

يأبى سواك له ولي


بجلال وجهك نستغيـ/

ـث أزح أيادي الباطل


عبدالملك طه العديني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...