الخميس، 16 ديسمبر 2021

 فتساقط الحب جنيا

--------------------------

لأن العالم يزفر البؤس

فيشهقه المعدمون

فضلت أن أتنفس

 الهواء المذاب في أنفاسك

أغوص في شغاف قلبك

واسبح بين ضفاف أوردتك

اختبئ بين أضلعك

 فأنا التي خلقت 

من فاضل طينتك

منك ولدت... وبك أمنت 

 ومعك سعدت....

ألوذ بحماك... 

ابحث عن الدفء

فأدفن رأسي في أحضانك

اسبح في بحر عينيك

أغوص في أحداقك

نظراتك فيها شيء.

 من الفردوس

نهر من حب

وفاكهة عشق

فيهما صمت

 يتكلم كل اللغات

يهمس لي عبر أثير

 الإحساس...

أن لا تخافي أنا حارسك

 الأمين...

لا تحزني أنا سر سعادتك 

الأبدية...

 أنت زهرتي...... وأنا الندى

الذي لا يفارق وجنتيك

أنا السلبيل الذي يرويك

تعالي نسامر القمر قليلا

اسطعي أسطورة حب

 في سماء روحي

أبزغي مع نجمات نبضي  

اسبحي في فضاء عشقي

 فأنت حورية ...

من بني الإنسان 

وحبيبتي التي لها

 الفؤاد استكان 

حبيبة قتلت في عيني 

كل النساء...

تعالي يناغي الحب

 قلبينا

ويراود شغاف نبضينا

تعالي نقف في صدارة

 العاشقين...

هذا هو عراب الحب

 تقدم نحونا

توجنا بالإخلاص

وعمدنا بالوفاء

فتساقط الحب

 علينا جنيا ...

ابنة الفراتين

سندس البصري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غوت فهوت ا /د مكرم ابو المعاطي

 غوت ف هوت <><><><><><><><>    وليلة ظلماء  والليل                                  غارق  في...