الجمعة، 31 ديسمبر 2021

 هل كنت تظن؟ان السنة تمضي...

ولا أذكرك...

في ليلة يحتفلون بها...

في شرق الأرض وغربها...

في شمالها وجنوبها...

ولا أذكرك!!!...

هل كنت تظن؟

أن لا أقول لك...

بكل اللغات التي أتقنها والتي لا أتقنها...

كل عام وأنت متربع في قلبي ملك...

هل كنت تظن؟

أودع سنة وأفتح أبوابي لسنة جديدة...

من دون أن تكون أنت...

الزائر الأوحد لأيامي الفقيدة لك...

وكيف تظن ذلك؟

وانت العيد وما قبله وما بعده...

وأنت أيضاً مواسم الحزن...

ها أنا مع قلبي...

نجلس علي أعتاب سنة جديدة...

نوزع الأماني..نكتب التهاني...

علي النجوم والسحب...

لعل سحابة تمطر علي أرضك...

تروي عطشك...

فينبت الوفاء ويزهر الصدق...

لا تنسي الليلة أن تقلب وجهك في السماء...

فقد كتبت لك بروحي أجمل عبارات الحب...

حروفها من ضوء القمر وخيوط الشهب...

كيف تظن ؟أني أنسي أن أذكرك؟

وأيامي مليئة بغيابك...

وبحضورك قلبي يختنق...

لا عليك مني ومن أمنياتي...

من هذيان أكتبه يسليك...

كلما تعبت من نفاق المحيطين بك...

كن بخير...

فبذلك يسعد قلبي وتهنأ روحي...

إن كنت علي الأرض أحيا...

أو فارقتك ومت...


           ...ندى نووور الدين...👉

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غوت فهوت ا /د مكرم ابو المعاطي

 غوت ف هوت <><><><><><><><>    وليلة ظلماء  والليل                                  غارق  في...