السبت، 19 ديسمبر 2020

كلمات بقلم غالب عبدالغني

 اقولك صباح الخير

اقولك مساء الخير


يمكن اطري في بالك صباحا

.... اقولك صباح الخير

أنا موجود في خيالك مساءا

.... اقولك مساء الخير

حبيبتي. ودي انا ودي

عندك اكون ودي

حبيبتي ردي علي ردي

يامساء الخير ردي

ياصباح الخير ردي. اقولك

صباح الخير. مساء الخير

🌷🌷🌷🌷🌷🌷

شسولفلك شقول.. حالي صعب ينقال.. وليلي طال ياروحي

شسولفلك شقول.. ياحالتي ياحال.. تعالي داوي جروحي

عن احزاني وردات الحال تسولف كل أهاتي...

واغني لك حزن موال واصيح بعالي وناتي..

حبيبتي ودي انا ودي. عندك اكون ودي...

حبيبتي ردي علي ردي

ياصباح الخير ردي يامساء الخير ردي

اقولك مساء الخير. صباح الخير

🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷

شسولفلك شقول.. بجفن العين ضميني. خليني كحله بعيونك

شسولفلك شقول ضاعت حسبت سنيني. ومحدن قال لي اشلونك

وأنا ادري ان الزمن حيال

... وعرفت الدنيا غداره

وادور للفرح مدخال

بضلام اليل واسراره

حبيبتي ودي انا ودي.. عندك اكون ودي..

حبيبتي ردي علي ردي

يامساء الخير ردي

ياصباح الخير ردي

اقولك مساء الخير

اقولك صباح الخير 🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷

غالب عبدالغني 🌷❤️...

هناك 24 تعليقًا:

  1. صح السانك والله مبدددع

    ردحذف
  2. دائما مزعج. قصدي دائما مبدع

    ردحذف
  3. الي الامام.. بالتوفيق

    ردحذف
  4. صح السانك يا استاذ

    ردحذف
  5. الله عليك يأفنان دعادل عبيد

    ردحذف

 كبد مجروح.. عجيج الآه يجلجل فؤادي ويسألني و أنا أحدّق في المرايا كيف هوى بك الهوى دون ميعاد أجبته والحسرة تعصر حشايا لم أكن أعلم وقتها  وته...