الأربعاء، 20 أكتوبر 2021

اشلاء تهاوت بقلم رناعبد الله

 اشلاء تهاويت على

 اعتاب قلبك

فليتك تدرك... كم اهواك

وكم احبك....

اشلاء انا تعال واجمعني....

فمنك نبع   الهوى..

. ومصبه

 عندك.....

اهواك انا....

كما تهوى الفراش....

اغصان الزهور حين عليها

تحط و تبرك

اهواك انا بكل معان الهوى.....

ابكاني هواك حين كان

يسرك....

اهواك فليت الهوى يقال

 ويحكى....

وليتك عطرٌ اذا ما اشتاق

 اشمك

وليتك كنت شمسا اراها....

بسمائي صباحا حين

 اشتاق وجهك

وليتك يا انت كنت

 نبضا لقلبي

اذا فز قلبي بالشوق

 احسك....

تعال وكن كل كوني تعال...

فموتي يكن اذا ما

 بعدت عنك....

تعال وقل لي انت لي

 و  مني.....

ياهم قلبي ليتني اكن

ما  اهمك...

تعال فليت الاماني تجاب....

وهذه اللحظه اسمع نبرات

 صوتك


رنا عبد الله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غوت فهوت ا /د مكرم ابو المعاطي

 غوت ف هوت <><><><><><><><>    وليلة ظلماء  والليل                                  غارق  في...