الاثنين، 18 أكتوبر 2021

قد زرتني بقلم رنا عبد الله

 قد زرتني عند المنام 

ليلة البارحه....

فنسيت نفسي....

وكنت لي انفاس روح

صادحه

قد قال لي اشتقت لك....

وقلت له انا من اشتاق

وقلت له موضحه...

اراك صحوي حين اصحو....

واراك في احلام المنام ...

كانك قد غزوت الروح...

وابتسمت مازحه...

تعال خد  غفوتي يا انت ....

تعالي خذ صحوي....

تعال فانت تسكن  البال

ابدا  لم تبارحه

حبيب صحوي في النهار....

حبيب غفوة العين.

.كالؤلؤ  قد سكن المحار...

اينما افر اليك.. يكن

منك واليك الفرار....

خسرت فيك قلبي.....

فصرت بحبك خاسرة

 رابحه ....

ذاك المساء...

كم كان جميل شوقنا

عند اللقاء...

كانني عشت الحقيقه...

كانني عشت الهباء....

خلعت اوشحة الفراق....

وصارت عيناك لي....

هي جميل الاوشحه...

قد زرتني فيليس ليلة

امس فحسب....

انت حاضر دوماً....

لانك لي الحياة وما احب....

وانت لي كل الهناء.....

ونبض الحياة فيك يصب....

كانك للحب الشرار....

وانا بالغرام والهوى

صرت له وبه  قادحه


رنا عبد الله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غوت فهوت ا /د مكرم ابو المعاطي

 غوت ف هوت <><><><><><><><>    وليلة ظلماء  والليل                                  غارق  في...