الخميس، 1 أبريل 2021

حسان ألأمين

 كيف حال الشوق عندك


بعدتي عني

 ارى طيفك في كل

مكان يظهر

كألطفل مشتاق لأمه

و يكاد قلبه لبعدها

 يتفطر

اشتقت اليك 

فلا تدعيني 

أشتاق إليك أكثر 

و تزيدي من لوعتي 

 فهل عساه حبك

 في داخلي يكبر

بحار انا 

في بحر الحب

و آن لقاربي أن يبحر

كثيرة هي الموانئ

و لمثل ميناء عينيك 

يندر

و ارسلي لي 

حروفك عبر ألأثير

و دعيه لحبكِ لي

 يُعبر

و اسأل عن حال الشوق 

عندك

و هل يبقي قلبكِ

على البعد يصبر...؟

صائم عن الحب أنا

و على غير حبكِ

 لن أفطر

تعالي و دعي الاشتياق

و أغفري لي كذبتي

فسبحان مَنْ يغفر

فأنا مشتاق لرؤياك

كاشتياق

الاشجار للسماء 

حين تمطر

تعالي و لا تتردي

و افتحي بئر حبك

و دعيه يقطر

يكاد الشوق يحرقني

فأما تطفئيه

و أما به أتفجر

حسان ألأمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن ذاتك

 كن ذاتك ..لا تكن تابعًا لمتتبوع فتُذل ويُفتن ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حدثت نفسي فكذبتها وقلت لذات واجفة هل ا...