الأحد، 25 أبريل 2021

كلمات بقلم 🌹رنا عبد الله 🌹


 كتبتك قصة

حب كبير.....

حكوتك فيها...

كثيرا كثير....

فانت البطل...

وانت الخليل....

وانت الحبيب

والخليل السمير....

وانت الذي ان مررت علي....

فرحا قلبي اليك يطير 

وانت المنى...

وانت انا.....

الى اين تسري....

اليك اسير

احبك بصمة حرفي انا....

واني  من حبك استجير....

فحبك عصف يهز الكيان....

ويسرق لذة نوم السرير....

فاي السبيل اليك يؤدي...

فحتى السبيل منك يحير....

اراك قمرُ قد  اطل  بليلي....

فقلي دونك من لي منير....

وانت قارورة

 عطري المفصل ....

رجوتك  ان الا تشح العبير....

احبك....

افهم وكن راشداً....

ولا تك لاهيا عابثا مستثير

ولا تك كماء يصب بكفٍ....

يروح هباءا كهب الاثير

كن انا اذا ارادوا لي وصفاً...

فدونك عيشي اليم مرير


رنا عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...