الجمعة، 25 مارس 2022

 بحر... حبگ


 حبيبي أنت ...كما البحر

أيها البحر  الشاسع

استفق ...امسك مجاديفك أبحر في أعماقي ... 

احتضن آلامي .. أوجاعي...

سقم البعاد ...

وطول المسافات... 

انظر اليَّ... من بعيد

أنا أعانِي.. .

ضمور العشق ...

هزَال الشوق

وَهنَ بَدَنِي دونك ...

جرحت مشاعِري و سُكونِي

داءٌ الهجر والغياب...

أعيتني قِلَّة حِيلَتِي

محتاجة... أنا

 مشَاعِر نقية 

تروى ظمأ السنين 

جفت مشاعري...

 أحاسيسي ...من دونك

دفِنِي ... لفني 

انسينِي... هموم الحب 

أيُّها البحر... ضمني إليك

لأكن قربِك... ومعك

رفقا برُوحٍي ...فدَاخِلها 

لهيب مشاعر... جمر مستعر

يتطاير شرَره 

صورتك... لا تفارقني 

عينِي... وقلبي ملك لك

أنفاسك... تحرِقنِي 

تُدَاعِبُ روحي... إحساسي

نَكرتُ الحب... 

نزعتُ لباسِي الأسود

انقشعت سحب الحزن  

عاد البَرِيق لوجهِِي

كان إعجَاباً أجوَفا

عيوني فارقتها دموعي...

آهاتي ... وأوجاعي  

لا يعرف نارها... وسعيرها

إلا أنت...  يا بحر 

فأين أنت...؟                                   

أنظر  ... إليك

دموعي...  محرقة..

احتويني كطفلة ...

حاول... أن تنتشلني 

من آلامي... أوجاعي 

أحزاني  

اغمرني بأمواجك  الدافئة البريئة

احكِ لي قصصاً عن الحب

أنا لك...وأنت لي

أنت  حبيبي

قم ...يابحر من رقادك

أنتظرك...

مع اول شعاع... للفجر 

اقتل هذا  الغياب... الطويل 

قم يابحر من رقادك

وامسك مجاديفك وأبحر 

بداخل أعماقي وكياني

احبك...


بقلمي... ✍🏻الشاعرة

د. سحرحليم أنيس

القاهرة 26/3/2022


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...