الأربعاء، 16 مارس 2022

 ( ماذا لو ) 


ماذا لو وجدت نفسك

في عيون الآخرين فرحة

وتحت جفن عينك 

ألف ألف دمعة

تبتسم بدمعة كبرياء

ومقتول داخلك اللقاء

قصة فرح قاتلها الوفاء

وتقول أنا بخير 


ماذا لو

كتب القلم قصة فرح

يسكنها ألم ك الورد يفوح

منه العطر وداخله شوك

وخزاته قاتله تمزق فينا

أجمل حلم 


ماذا لو

بكت الكلمات فوق أوراق 

الذكريات تنبض بقلب قد

مات رغم أنه على قيد 

الحياة هل سمعت بوجع

الضحكات وفي الحقيقة 

هي صرخات 


ماذا لو 

لم نعد كما كنا وقلوبنا تتغرب 

عنا هل سمعت بقلوب تبكي

بلا دموع والعين تدعي الفرح

وصور تتساقط منها بلا رجوع

وحين يسألني الفرح كيف أنت

أقول بخير أبتسم وداخلي 

موجوع 


ماذا لو 

رحلتم بصمت فلم أعد كما

كنت هل حقا اكتملت الروايه 

أنا بخير كل ما في الأمر أني

أبحث عن قلبي الذي هجرني 

منذ زمن أنا بخير ولكن 

خذلني الحلم 


ماذا لو 


يوم ما كنت هنا 


#صبحي_الشرايده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...