الخميس، 3 مارس 2022

 ( جبر بك قلبي) 


سبحان من أحياك في

في قلبي وجبر بك نور

عيني 


الليل قد أنار عتمة عمري

قد جاء بك إلى حلمي 


غازلتك تزين الخجل 

فوق وجهك وابتسم 

ثغرك بان لؤلؤ أيقض

الشوق وصبري 


عانقتك وعانقتني بكى

من الشوق جسدك

وجسدي 


لم نلتقي يوم ولكن 

الحلم جمعنا ودخلنا في

غيبوبة الحب روحك

تلتحف روحي 


وحملنا الشوق إلى عالم

ليس فيه سوى أنا وأنت

ضممتك إلى صدري 


والدمع من العين يجري

ومن ثم وضعت فوق

صدرك رأسي 


سمعت صوت قلبك

يناديني أين أنت اليوم 

مني 


أنا رجل جعلت لك من

قلبي وطن ومن عيني

سكن فماتت كل النساء 

في عيني 


أنا ذلك الرجل الطفل ما

بين أحضانك يبحث عنك

منذ زمن أين أنت اليوم

يا قدري 


فكان الصمت قد سكن 

وجهها والدمع نار في

عينها وقالت أنا بك

أكتفي 

رغم الفراق الذي نال

منك


ومني 


يوم ما كنت هنا 


#صبحي_الشرايده 


3/3/2022

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...