الخميس، 24 مارس 2022

الشاعرة رنا عبدالله / زهر هوى


 زهرُ هوي

قطر الندى...

منه دنى

 وله اعتلى

ذاك الهوى...

جنون وعقل 

خليل ... وخلٌ

 قد فاق الحدودَ

و المدى...


وانا وهو....

لحن ونغم....

شمس البزوغ

في سماً...

.. والغيم فيها 

متلبدا....


هو بادئي وانا الخبر...

هو سائري وله اسر....

فيه فضوح مقولتي...

وبقلبه سري احتوى.... 


انا همزة إذ

 نطق الالف....

الذنب ذنبي

وانا به اعترف

احببت من قد

فاق.... الوصف

كالنار هو

وانا الخزف....

وبه الفؤاد قد

 اكتوى...


رمل احط بساحلي.....

سارت له قوافلي....

هم كبير عله.....

عن نبض قلبي

 لا ينجلي....

وليحكي عني عاذلي.....

انا من من الرمضاء

قد ارتوى....

هو هكذا....

ويا حبذا.....

لو كان دار بعلتي.....

ففيه سؤ حالتي ....

ومنه الشفا....

وفيه الدوى....


رنا عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...