الخميس، 28 يناير 2021

كلمات بقلم بقلم/إكرام حماني

 ✨إعتراف✨


سئمت الانتظار

وبادرت أنا

وأخبرته أنني مازلت

على الوعد لن أخون

بعشقه مجنونة

جسد سلبت منه الروح

وهو لعتمتي النور

فخذلتني الكلمات

ورغم ذلك مازلت صامدة

أريد أن أخبره كل الشعور 

أجابني وهو يتكبر

يتطاول بالكلام

يضحك، ويتمسخر

وقال:أنه إستمتع باعترافي

ويفرح يفرح حينما

يرى قلبي يتكسر 

بغى وطغى وتجبر

ويعزف من بحر الكبر شعور 

أنا أنزف دما

وهو يرقص فوق الألم

بالخيانة يفتخر

وأترجى دموعي

كي لا تذلني أكثر 

وأصبح للمتكبر 

مسخرة أكثر وأكثر

وسأحمل ما تبقى مني

أنا سأغادر 

وأقسم أنك ستبحث عني يوماً ما

ولن أسامحك 

سيأتي دوري أنا لأتمسخر

       🌼🌼

بقلم/إكرام حماني من وجد المغرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غوت فهوت ا /د مكرم ابو المعاطي

 غوت ف هوت <><><><><><><><>    وليلة ظلماء  والليل                                  غارق  في...