الخميس، 28 يناير 2021

كلمات بقلم الشاعرة رناعبد الله


 قال لي  يوماً...

اما تغارين؟؟؟؟؟

فالغيرة للحب 

دلالة👉

فأجبته ولم َ اغار وانا

في قلبك

 صاحبة السمو

و  الجلالة؟؟؟؟

قال الغيرة هي  شعورٌ.

. اما شعرتني؟؟؟؟

فقلت له  انت لي

المنال حين  ارجو  ان

أناله....

ياسيدي الحب احساس

عميق.....وكونٌ لا

تحصى بحاره

 وصحراءه ورماله....

وانا بكونك ارتجيك

لي الحياة....

ودونك موت الفؤاد

 لا محالة....

واعرف اني لك سكن

وامان 

وفيك... انا  الخليل

اذا وصفت بمقالة 


فان كنت شمسا علام

اغار من النجوم؟؟؟؟؟

فهل سمعت النجم اضاء

بنورها يوما..؛؛؛.. استحالة 

تتأرجح انت بالعواطف

جاهلاً......وخاسر من

اراد خطف قلبك مني 

 واحتلاله....

انا فيك كل جميل

يحتويني....

وفيّ تجد لنقصانك

 اكتماله


رنا عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غوت فهوت ا /د مكرم ابو المعاطي

 غوت ف هوت <><><><><><><><>    وليلة ظلماء  والليل                                  غارق  في...