الثلاثاء، 1 يونيو 2021

رنا عبد الله


 لست مهتما بهِ....

انا اعيش حياتي....

لست مهتما....

ان كان بخير....

ام لم يكن....

فهو لي ماضٍ...

وانا اهتم بالاتي

ولكن......

مالِي .... امسك

 هاتفي.... ؟؟؟؟

كان فيه جوابا

لحيرتي و تسائؤلاتي 

 وانتظر منه اعتذار....

او تبريراً....

او اي شئ... استوحيه 

 عندما اقرأُ

 الكلماتِ....

ومالِ اترقب حضوره....

بقصيدة يتلوها....

علي اجد فيها

حسرة علي....

او ظلمة مشاعر بعد

ان اطفأ  بالغدر

شمعاتي....

مال ابتسم...

ولست مبتسماً....

كاني ولدت كي اعيش

حياة ليست بحياتي....

انا كاذب.....

فلا تصدقوني.....

وكثيرا من لعنوا الحب

هم ذاتهم من ابتهل  له

سرا بصادق

 الدعوات

نحن كاذبون

حينما نسلو من نحب

ايها السادة الكرام  ...

 والسيدات


رنا عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن ذاتك

 كن ذاتك ..لا تكن تابعًا لمتتبوع فتُذل ويُفتن ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حدثت نفسي فكذبتها وقلت لذات واجفة هل ا...