الخميس، 27 مايو 2021

اسماعيل هريدي

ليتكِ تدري !! 
حين أكتب عنكِ 
كيف ينساب حرفي
كيف يتلون مداد حبري
بلون دمي

ومن أين يأتي؟
من حنايا صدري
من شغاف قلبي 
من نبضي
وفي جميع الخلايا 
عشقك يسري

أو تدري!!! 
حين أذكركِ 
كيف يخرج عن المعقول
عقلي
فأجد نفسي 
مرة أحتضن الهواء
ومرات أبتسم ومرات أبكي
ومراراً وتكراراً باسمك أهذي

أو تدري !
أنني ألتقيك 
مع كل حرف 
يخطه قلمي
فتهتز أركاني
ويقشعر جلدي
وترتعش يداى
وتتمتم شفتاى
بما في كلي
وبما..... 
لا أدري 
وإليك أبوح يسري

أعشقك يا أنتِ 
حد ما تعلمين
وما لا تعلمي 

حد أني أذكرك 
وأنسى نفسي

حد ما تتمنين لنفسك
وحد ما أعرف 
وما لا أعرف عني 
من أنا.... 
ما أسمي !! 

لا تتهمينِ بالجنون
فالجنون فيكِ
عين المعقول 
حسب إدراكي وفهمي

لا تلوميني 
فأني 
كنت قبلكِ
أعرف من أنا
فقط.... نفسي 
واليوم صرت 
حسب ما أحس
وحسب ظني 
أنتِ أنا
وأنا أنتِ
أنا منك
وأنتِ مني

تحياتي ...
إسماعيل هريدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...