الأربعاء، 26 مايو 2021

لمياء مولهي

قال حين ماتت امي كنت أبحث عنها بكل الصور
صورة الام التي ترافق ابنها باي مكان
الام التي تحمله بين الاحضان
تستقبله بالابتسامة عند كل عودة من اي مكان
كنت احلم بها في الأعياد والمناسبات
مع كل عودة إلى المدرسه
مع كل دفتر أحمله بتفوق او نجاح
ماتت امي ولم اعرف منها غير بقايا صورة
كان أبي الاب والام
ربما هو نفسه لم ينسى امي
كانت محفورة داخله
وانا مع اشتياقي لها صرت اكره كل النساء
حتى اني كنت  اتمنى لو
ماتت كل الامهات
لو كل امرأة
دفنت في قبر عميق مثل امي
لما مرت السنوات
كبرت ولكن صورة الفقد ظلت داخلي
تقتل قلبي وتوجع رَوحا كانت ترفض فكرة ان لا تكون لي اما
تزوج والدي بعد طول سنوات ظنا منه انني كبرت وتجاوزت عقدة  كبيرة اسمها امي
لكن هيهات تغيرت احوالي وصرت عنيفا متعصبا وأكثر حقدت!!! 
مع الجميع وكان لازما ان اعالج نفسية ما عرفت ان تهدأ وتتقبل فكرة انا امي ماتت وما عادت تعود
فقط سوف تظل تحيا داخلي كأنها ما ماتت
خربشاتي انا اللمياء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...