الأربعاء، 31 مايو 2023

حسرة ودموع *********** * محمد عوض باشراحيل

 حسرة ودموع

***********

* محمد عوض باشراحيل 

********************

.

و بعد ان أحرقت قلبي

هجرتنتي ..

أمتلأ وجداني جراح

هجرتني...

و وهبتني هدية

لِخريف العمر هباء

ها انا اليوم وحدي

أعزي نفسي،ام أعزي

ذكرياتي الموجعات

بأي ذنب ؟

ٍأحرقت قلبي

بأي ذنبٍ ؟

ملأت وجداني،،

         إكتئاب

و بأي ذنبٍ ؟

أسقيتني أشكال،،

            العذاب

اوليس انت ؟!

من ترعرع عشقي،،

          في اكنافه

إلى أن صار حب،،

             مخصبٍ

سعيت فيه الرحاب

اوليس أنت ؟!

من وهبته صبابة،،

              عشقي

قطف زهرة ربيعي

فدللت لك في الحياة،،

                  الصعاب

يا من علمني الحب

كنت ربيعي وشتائي

ستري وغطائي 

دأئي ودوائي

ورفيق الدرب

أنا مازلت لك بوفائي

فعد وكفاك هجراً

كم أشتاق أليك

شاهد علي الرب.

آه، آه ما أشبه اليوم،،

                بالبارحة

لاتبكي يا نفسي

لاتتحسر ياقلمي

على مامضى

تحسر على حاضري،،

                   الأليم .


محمد عوض باشراحيل 

    🌹أبوليث🌹

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...