الثلاثاء، 30 مايو 2023

يقولون...بنت الغالي محمد

 يقولون...

صمتك صمت العقلاء..

...أقول وقد يكون سلاح الجهلاء

....من قال ان الصمت ليس كساء لضوضاء 

....صمت...

جواب لبعض كلام لا يستحق الجواب...

الصمت تجاهل 

الصمت عتاب ....

يا صديقي ...الصمت شاق

يا صديقي ...

الصمت إرهاق

ياصديقي اين انت 

لاختار الصمت ...

الم يكن افضل لو لي استمعت

فانا كثيرا هكذا معك فعلت...

..الروح فيها متسع من الاكتفاء 

الروح فيها متسع من الكبرياء

فلا تسالني ....

لما التزمت الصمت...

لا تلمني 

أن كتمت الصوت

دفنت صراخ وجعي 

واجهضت دمعي

...تيه ...شرود...وعد...مفقود...رياح عاتية 

للاحلام كاسرة....


...وانا مازلت انا ....

انا هي انا ...

وما اسعدني انا ...

انا الطفلة الحالمة...

انا الانثى الطاغية

انا المرأة الحالمة

انا الكيان الذي مع كل ابتلاء يزداد ثقة وكبرياء

...سعيدة بي انا

....بنفسي احتفي ...

ومن بغيري يليق الاحتفاء...

ليس تكبر ولا جفاء

ليس غرورا ولا استعلاء

إنما تواضعا 

.وقناعة

 فأنا أودع احلامي عنان السماء

وكل فجر ..وكل ليل وكل مساء 

أردد..."ربي وكلتك امري لا تجعل مرالحياة يشقيني ولا حلوها يلهيني .

شادية عمري

بنت الغالي محمد


تونس 🇹🇳

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جارة القلب / عمر طه اسماعيل

 لا تبعدي..  وظلي جارة..  للقلب..  اهواك ٍ..  لا اقدر عيشا دونك..  والبعد عنك..  يامولاتي..  جرم ٌ..  وذنب..   اني ولدت..  من جديد..  ويوم م...