السبت، 1 يوليو 2023

من أكون،،،؟ عبد الصاحب إ أميري

 من أكون،،،؟ 

عبد الصاحب إ أميري 

، *******************

سؤال واحد  لا غير  أسأل به نفسي،،،

طيلة عقود،

من أنا،،،؟ 

من أكون،،؟ 

لن أجد  إجابة تقنعني

إن كنت  ذلك الصبي الذي، ولدته  أمي

إن كنت ذلك الصبي الذي أسماه أبي 

أين آثاري

أين  إخوتي 

أين بيتي

أين موضع أقدامي

لا أثر مني،،؟

سبعة عقود،،، 

إن  صح  يوم  مولدي  

أنا أبحث  منذ  ذلك اليوم  عن نفسي

لا أثر مني

لا أثر  من العابي

لا أثر  لي في دفاتر  النفوس

ولا  في المدارس التي تعلمت  فيها  دروسي

ولا في المسارح التي قدمت   عليها عروضي

كأنني لم  أكن

كأن أمي لم تلدني

حتى المرآة التي أقف أمامها لم تعكس صورتي

من أنا،،؟

من أكون،،،؟

عبد الصاحب إ أميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غوت فهوت ا /د مكرم ابو المعاطي

 غوت ف هوت <><><><><><><><>    وليلة ظلماء  والليل                                  غارق  في...