السبت، 1 يوليو 2023

للمرة الألف.....زهير الحلايقة ...

 للمرة الألف.....


للمرة الألف أخبرتك أن القلب من حبك ذاب 

لعلك تعلم أن العمر مضى والشعر خف وشاب 

فماذا تنتظر مرور الوقت وأنت ترتجف وتهاب 

دع لي فؤادك هذا شأني سأهديه بسلاسة وانسياب 

لأَجعل لك قلبًا ملؤهُ المحبة وشعاره عشق الأحباب 

أنسج لك حروفًا تنحني لها القلوب لتطرق كل باب 

فيذوب بها كل قارِئ ويثني عليها الجميع بالإعجاب 

تنمو حروفي في الأذهان فتذيب القلب كالشهد إذا انساب 

ليس لي عندك مآرب ولكن قلبك ألذ من العسل فطاب 

فكم وكم مرة حدثتك عن مشاعري فهل لي بالأسباب 

أنا اصطفيتك من بين العباد فلا أظن أن ظني فيك قد خاب 

أتدري أن حبك في دمي يسري كالماء في الحقل الخلاب

للمرة الألف حدثتك بما يكفي لعله هذه المرة أصاب 

كفاني لم يعد لدي من الصبر ما يثنيني عن العتاب 

لك من كل قلبي فيالق من الحب يا من سافر وغاب 


زهير الحلايقة  ...... فلسطين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غوت فهوت ا /د مكرم ابو المعاطي

 غوت ف هوت <><><><><><><><>    وليلة ظلماء  والليل                                  غارق  في...