الجمعة، 28 أبريل 2023

كن لي ملاذ بقلم رنا عبدالله

 كن لي ملاذا آمنا

كن لي سكونا كالوطن

كن لي أنا فدونك أنني

تهت انتمائي

فمن أنا اكون

أو لمن...

كن لي سماءأ عالية

كن لي بحارا عاتية...

كن لي كناي عازف...

لصوته دوما أحن...

يامالكا كلي وكلك أرتجي

نحيا الحياة أو

نفارقها سوياً 

نحن معا...

كن لي جسورا

كن لي كما الفرسان...

لا تعقهم عن الهوى

كثير أسوار

أو شديد من حصن

كن لي كما أهواك...

محبوبي الذي...

... وتر أنا

بيده وهو بي

عازف

للحب أنغام اللحن...

أنا لا أبالي...

إن كان حتفي فيك 

ولا أبالي... إن كان عقلي

حاضرا بالحب

أو فيك أجن...

فأنا أذوب ببحر حبك...

كأجزاء ثلج بكأس غرامك

قد ارتمن ...

كن لي ختام روايتي...

كن لي كراو حكايتي 

أو كاتب لسردها 

وبالوصف حسن...

كن لي كحبر للقصيدة...

عانق الصفحات شوقا

وسار بصحراء السطور

فصار منها وفيها عالقا...

كن لي كغصن واقف

يرعى زهور صباي فما

أحلى الزهور

إذا ماإرتمت

بأحضان الغصن...

كن لي كصدر للقصيدة

أو عجزها...

أو كن لها بالنظم

همسات الوزن...

كن لي كأركان العقيدة

فالحب عقيدة العشاق...

و أركان حبي 

بك صار  ثابتا...

كن حرف اسمي...

إذا ناد


وا به 

أو دعني أكن لاسمك...

متبوع  وأنت

لي كن  تابعا


بقلم: رنا عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جارة القلب / عمر طه اسماعيل

 لا تبعدي..  وظلي جارة..  للقلب..  اهواك ٍ..  لا اقدر عيشا دونك..  والبعد عنك..  يامولاتي..  جرم ٌ..  وذنب..   اني ولدت..  من جديد..  ويوم م...