الجمعة، 21 أبريل 2023

رحيل

 ..☆ رحيل ☆ ..

       * مختلف هذا المساء *

هو ليسَ كَ كلٍ مساء 

تلسعُ برودةَ الليلِ جسدي 

والنومٌ غادرني  

أحملُ سلتي ..

لأسقي بعضَ ورودٍ

 كنتُ نسيّتها خوفا 

 أن  تذبل وتذوي 

مثل أحلامي قتلتها 

بيدي دفنتها

ووهجُ نجماتٍ بعيده

تتراقصُ حولي 

وبكَ تذكرني 

بضعفي  .. بخيبتي

 

و لكٍ أقول : 

وحدي انا !! 

في شجار مع النسيان 

 لعلكِ نَسيِتي و لن تنسي 

أبدَ الدهر 

ذنبكَ !

ذنبك كبير 

 لا يغنفر 

وقلبي كسرتِ 

وحياتي أهدرتِ

بعد أن منحتكٍ حبي


 كنتَ أمنيةَ حياتي  

أضعتكَ أنا !

بين كبريائي وخجلي  !! .. 

ووجعٌ كلماتٍ .. لم استطعْ نطقها 

اختنقتْ داخلي 

أوجعتكَ وتحملتني 

لعلكَ لم تفهم صمتي !! 

لو انكَ فهمتْ  ! 

قصدي 

لتغيرَ قدري  

لا ألومك ..

 ليتكَ كنتَ  تدري !!  

اني أشتاقكَ حتى البكاء 

 لم ابوح لكَ بسري الذي 

يخنقني 

 أه .. لو علمتَ انكَ

 سكنتَ بين حنايا روحي 

ودهاليزَ ذاكرتي 

ومازلتَ تزورني في صحوي

ونومي 

 طيفكَ لا يفارقني 

ليتكَ علمت انك 

 جرحٌ نازفٌ لقلبي  

 وعذاباتٌ لروح 

 تركتها رهينه لديك 

 وأتضرعُ الى ربي 

أنْ تجمعنا الأقدار

ذات مرة ونلتقي  

لأهمسَ بأني

 لك أشتاق وكلي شغف

أن نلتقي 

 و تسمعني

 

وتحدثٌ الى  نفسي 

والألمُ يعتريني أن 

ماذهبَ لن يعود  !

رحلتْ !! .. وتركتني 

دون أن تسألني  

لا ألومك ..

ولا عتبَ لي عليك 

فقط اعاتب نفسي 

قمر البرقاوي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...