السبت، 11 مارس 2023

زهور الشاعرة أسماء حميد عمور

 كتابة فنية إبداعية مع الشاعر والأديب المصري الرجل الطيب المحترم الباشا احمد 


احمد حسن قاضي سابق رئيس محكمة جنايات الجيزة سابقا ومحامي بالنقض والإدارية والدستورية العليا حاليا من مصر محافظه الاسكندريه

وحصل على المركز الأول على مستوى الجامعات في الشعر والقصة القصيرة


                       🌺  بنت قلبي 💞 يااااانا. 🌺


لانك  إمرأه ليست ككل النساء ...

مرورك  على حروفي لستي مجرد عابرة....

مررتي أمام بوابه قلبي

إنتي يا سيدتي... 

عندما مررتي  جلستي وتربعتي

علي عرش قلبي ...

إنتي طيف جميل

مر من أمام نوافذي ...

إنتي روح أعتكفت بكف قلبي...

فاشعلت فيه جنون الغرام.......

تدفق الحب شلالا ...

من عيون شوقي اليك ..

من منابع حنيني لرؤياك ...

أنت ماء قلبي..

والقلوب لا تعرف التيمم .... 

إما أن يرتوي قلبي بك..

أو يعطش حتى يجف..

فاين انت يا أنا...💞💃


بقلم الشاعر والأديب المصري الرائع بامتياز الأستاذ أحمد الباشا


انا القرب والبعد.

انا المتيمة من عشق ميؤوس 

انا الحنونة انا الأيقونة 

وأطلس انت في ثناياك 

في حديثك في جبروتك

كنت لادغا وفي حبي ملاك 

من انت ؟؟

رواية البؤساء في الحب .يا ليتنا نجتمع 

تقترب من الهوى الذي هوى تم انطفأ

رماد حالك في ليلة بيضاء 

معلنة الجفاء لا البقاء 

أحببتك فرضخت لواقعي .للكتمان

إستمعت لنبضاتك

حتى اتيقن انك لا زلت في الوجدان 

حب يسري وفي دمي يروي 

اعذب الألحان 

من انت؟؟

انت الذي استوطن عالمي والأشجان 

عد الى حبيبتك فلم تعد تقوى الأحزان🏃💞


بقلمي المتواضع أيقونة الأطلس 

زهور الشاعرة أسماء حميد عمور


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جارة القلب / عمر طه اسماعيل

 لا تبعدي..  وظلي جارة..  للقلب..  اهواك ٍ..  لا اقدر عيشا دونك..  والبعد عنك..  يامولاتي..  جرم ٌ..  وذنب..   اني ولدت..  من جديد..  ويوم م...