الخميس، 16 مارس 2023

 ~..هناك ربيع آت ..~

    يطرق ابوابي 

   يحمل على كتفيّه  .. عشرات من أطواق 

  الفل .. وعقود الياسمين 

وانا سأسقبله بفرح  .. 

 منذ زمن  لم أفرح أنا  .. ربما أتى 

 ليمحوا خيباتي و عذابات قلبي

 وتشتت روحي 

قمر 


وإذا جاءك الفرح مرة اخرى فلا تذكر 

خيانته السابقة  .. ادخل الفرح وانفجر !

درويش 

أنتِ  لي  ..

انتِ حزني وانتِ الفرح .. انت جرحي

وقوس قزح ، أنتِ قيدي وحرّيتي ، أنتِ 

طيني واسطورتي ، انتِ لي  .. انتِ لي  بجراحك .. كل جرح حديقة ! انت لي .. بنواحك ، كل صوت حقيقية  .. انتِ شمسي 

التي تنطفئ ..أنت ليلي الذي يشتعل  ..انت موتي وانت حياتي 

#-أبدع درويش

قمرالبرقاوي  ..

 خاطرة 

١٦ / ٣ /٢٠٢٣


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...