السبت، 20 مايو 2023

قال

قال:
 وهل لكِ بعد كل هذا الاحساس ان تملئي قلبي المرتجف بين كفيكِ
وتأمني مكانكِ بين ضلوعي 
 هل ضياء عيناكِ 
ينور لي عتمة وحدتي وروحي تكن سندا لكِ
 في كل حين  
 ماذا فيكِ يختلف
  يا أنثى  
جعل الخوف في نفسي يختفي
والقلب لك يركض شوقا 
والحنين 
آه من الحنين يحتوي في داخلي الانين ويضمني ك روح أم تطمأني.. ستكونين
 توأم روحي لاتنقسمين ويزُفكِ العشق عرُوسا لي  
انا رجل لكِ ارتجي ..
 وبكِ اعزف لحن العاشقين طواف حولكِ ك طائر لا يجد غير نفسكِ مسكنه 
فماذا بعد تردين 
العشق من رحم روحك يولد فأجعليني
 بارا بك 
ولا تنكرين 
اهواكِ الف مرة وإن أردتي سازيد بالملايين ماقيمة العد وأنتِ الانفاس التي تحيُّنًا
قلبي
 لا تتمنعي وقولي لي آمين 
  ندى نور الدين..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اول حب بقلم عمر طه اسماعيل

 ياأول حب بحياتي..  وحياتي..  لا شيء سواك ِ..  فيها.. احببتك..  مذ كنت جنينا ً.. وكنت ِ..  في الدنيا وحدك..  حاضرها انت ِ..  وماضيها.. اشعلت...