الأحد، 9 يناير 2022

أنا أكثر بقلم رنا عبدالله

 أنا أكثر


...

احبك انا اكثر

فقت فيك

  حدود الوصف

واكثر  مما.. تتصور

واهواك كما اهوى نسيم

العطر...

حين يكن أصيل الذكر...

يترك الطيب حين

 يرش ويتبخر...

انا بالحب قد فقتك فلا

تتحدى محبتي فتخسر...

وسلم انني احبك حب الام...

حين ترى كبير الابن لازال

هو الاصغر...

واني احبك حب الاخت...

حين تكن سندا للاخ...

وبفعلها... يعلو وبها.. ويفخر...

واني احبك حب البنت اذ

تحب الاب وبحبه تطير بجناح

السعد وتتبختر....

واني احبك  حباً لحبيب الروح

اغار..عله . واغضب.منه

.. واخاصم ومن الهجر

 اتأثر....

انا اكثر... لان الحب عندي

كل لحظة يراك بغير الامس

 من منظر

فتارة اراك الابن

وتارة اراك الاب...

وتارة اراك الاخ...

وتارةً احبك حب صغيرة

في الحب

تغار عليك  من عينيك  اذا

 عليها لم  تنظر...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غوت فهوت ا /د مكرم ابو المعاطي

 غوت ف هوت <><><><><><><><>    وليلة ظلماء  والليل                                  غارق  في...