الجمعة، 10 يونيو 2022

عد لي بقلم رنا عبدالله

 عُد لي أنت ياانت

 كما الأول....

 حبيب الأمس....

 خليل اليوم....

 جرأتي في الحب....

 إذ أخجل....

 عد لي....

 ربيع الفصل....

 صحيح حروفي...

 وعلتها حين تعلها

 الأفعال إذ تعتل.....

 فأصوغها حبا واتلوها

 وأعط درسا بالغا في الحب

 لمن يجهل

 وأتدلل...

 نعم

 أنا عليك أتدلل...

 وامتنع عليك الوصل

 وأنا بداخلي جداً.... أنا أقبل

 وأتخيل....

 باني ريشة طارت....

 بين أمواج مزاجك المثقل....

 فحينا أنت تتوجني

 بتاج الحب...

 وحينا تك علي

 ثائرا مرتد

 تجردني ومن ملكي.... أنا أعزل...

 وبين الحين والحين......

 أسوق عليك هجراني

 فيبكيك ويبكيني

 فتاتي خانعا عندي

 وبالصلح ترجوني

 وتتوسل

 بقلم:


رنا عبد الله🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...