الأربعاء، 1 يونيو 2022

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلماتي بعنوان(أخر محطاتي)******************

هيامي لك... وإلهامي منك....

أحببتك ....تمنيتك

انتظرتك.....عذرتك

عاتبتك....تغافلت عن

اهمالك لقلبي......

تنازلت عن.....شموخي

وماكنت ....فاعلة ...

الا لك

كنت لك كليث... ينقض....

على همومك... فيحملها.....عنك

انثى انا ...كألاف الرجال.....

ممن ...عرفت انت

تعبت....ندمت.... عانيت.....

قلبي ارغمته ...عليك

خان العهد ...الذى سنينا.....الزمته

 واقررته...... عليه

فماذا بعد؟؟؟؟؟؟

فلم اجد.... لقلبي وشموخي... جبراً

إلا أن..... اكتب

أخر رسالة مني إليك... 

أعلم انها لن تصلك...

 ولن تقرأها عينيك... 

يكفي أن أدونها لأجلك... 

لتبقى على صفحتي ذكرى تقيدني بك... 

رسالتي الأخيرة... 

سأكتبها بدموع عيوني المتقطرة... 

واخلدها على صفحة عمري لتبقى ذكرى... 


كنت على هامش التمني...منتظرة... 

للأسف...ساذجة أنا... اتمسك بأمال منتحرة...

واحيى بمشاعر غير معتبرة... 

طفولية أنا... طيبة القلب... والروح حائرة... 

وها انا حوصرت بالحسرة...!!! 

ندم قاتل يغطي شغفي ولهفتي المدمرة... 

وجع... ألم... يرغمني على الرحيل دون إلقاء ٱخر نظرة... 

فيكفيني... أن أختم رحلتي بحروفي المتناثرة... 

وأضع النقاط على حروفي المبعثرة... 

وأمضي في رحلتي المقررة... 

ولك ٱخر رسالة مني...فادفنها ...مع إسمي... وانسى باب المقبرة... واكتب... عليها بيدك ...هذه فريدة الخالدة.... بذنبي لها.....

وانقش على...... جبينك.... وقلبك

ياليتني.. ما أهملتها وكنت....... لها..

لعلي.... يوما اسامحك.... فيما فعلت.... ولكني ماظننت....فكم منك....ظُلمت

وإلى الله شكواي

وهو سبحانه قبلتي بثباتِ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...