الأربعاء، 22 يونيو 2022

رسالة الى ابي

 ◇ رسالة إلى أبي ◇

في كل عام اكتبُ إليك رسالة ولا تصل   

.. ر بما ساعي البريد أخطأ العنوان 

أو اني ارسلتها الى المستحيل .. او اني احتفظت بها في درج قديم ..

 مع عشرات الرسائل منذ أن رحلت 

أبي ذاكرك لا تغيب عن بالي ..

 حتى مع مرور كل هذه السنين .. فأنتَ أبي وأخي وصديقي .. أنت سكنتَ روحي ولاتزالْ 

         وقالوا الأب لايفرق بين الأبناء

ولكني بقلبك تميزتْ ..كنتُ احكي لك كل مايجولُ بخاطري وتنصحني ..

وأقولُ : حاضر

كنتَ مثلي الأعلى في هذه الدنيا .. 

اخترتَ لي طريقي  

لم تُخَيّرني .. انتَ " اخْتَرّت " 

وانا أقولُ حاضر 

خوفك الزائد عليّ .. خوفاً من أن تجرحني

شوكة تعترضُ طريقي ، ولكني ياأبي

مشيتُ على أكوام من الأشواك .. لم استطعْ تجاوزها وأدمتْ القدمين مني 

.. اخترتَ لي ياابي .. ولم تخيرني 

                  وانا أقول حاضر 

وكان ماكان .. اختيارك كان خاطئاً ياابي 

وانا في صمتي حد الأختناق حتى لا أرى دمعة تسيلُ من عينك .. وتسألني عن حالي 

 . . وابتسم وأقول : انا "بخير" ..رغم أن في القلب كثير من الجراح والأحزان 

أخطأتَ ياابي .. كنتَ تظن ان كل الرجال انت .. كنت تريدني ان اكون تحت جانحيك .. ورحلتَ ياابي !! 

وأصبحت انا بدون جناحيك .. كان اختيارك خطأً ياابي  

              " وانا أقول حاضر "

الله يرحمك ياابي ويسكنك فسيح جناته 

مع الصديقين والشهداء والصالحين 

أمين يارب العالمين 

قمر البرقاوي 

٢١ / ٦ / ٢


٠٢٢

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...