الخميس، 1 فبراير 2024

تكلم لي عنها جدي / الشاعرة رنا عبدالله

 تكلم لي عنها جدي

ووصفها معلم صفي الأول

وقالت لي عنها أمي...

القدس بها الدين يُكمل

تكلم لي عنها علمي...

بلاد المقدس لا تحتل...

ووصفها حتى قراني ...

بالإسراء وبراق نبي إذ يحمل

القدس عقيدة أجدادي

وقبلة صلاة الإسلام الأول

فهل يعقل أن تنسى هذا

وتطبع مع صهيون محتل...؟؟؟؟

اقرأ إن كنت تناسيت؟؟؟

(سبحان الذي اسرى) وتأمل

ارب العزة يرضاها؟؟؟؟

عن اسراء رسولك تتنصل؟؟؟؟

ياأعرابٌ باعوا عزتهم...

وبكل دنئ تتجمل!!!!!

يا من اردى بمجد زاهٍ

وصرنا نفخر انا الاسفل...

بغداد ذبحت بايديكم...

بمال العرب عراقي يقتل

والآن تعاد صحاف الغدر...

وبكم صار الجبن يترجل...

ما عادت بلاد العرب لنا وطنا

ماعاد المجد بنا يتكحل

صرنا نعتاد اهانتنا...

صرنا بالجبن اسفا نتمثل...

ياغزة صوت قد صدح...

بنداء الله وتبهل..

أنتم تحيون كرامتنا...

وبكم كتاب الرب يرتل...

أنت قبلة كل عظيم...

انت لهموم


العرب تحمل...

بقلم رنا عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...