الاثنين، 19 فبراير 2024

كما السكر بقلم المبدعة رنا عبدالله

 كما السكر...

تُحلى كل ما حولي...

 بما يحلو وما يبهر...

 وتجعلني... فراشا

 طائرا فرحا...

 على الأزهار أتبختر...

 وأحلامي تراك

 بصحوها دوما 

  فأنسى غفوتي حتى

 نسيت أنائما كنت أم

 أنا بالسهد كعاشق

 يسهر

 كثير أنت في جزئي

 وجزئي فيك يتلاشى...

فأنا منك و فيك

 أكون البعض والمحور

 أيا أحلى رجال الكون

 في عيني...

 ويا أغلى كنوز الأرض

 في كوني..

. أنا فيك جميع صار

 يتبعثر...

 أحبك لا تقل كيف...

ولا أين؟...

أحبك أنت يا ألوان أطيافي...

فأنت العين والمنظر

 أنا كوليد محبة فيك..

. وفيك يعيش أيامه...

صغير بالهوى يكبر...

فيا شمسي ويا قمري...

 ويا أرضي ويا سقفي...

كن لي مثل حب الأم...

يبقى رغم هفواتي

 عط


اء واهبا دوما

وقلبا بي دائما يشعر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...