الجمعة، 6 مايو 2022

أعطني قلبك بقلم رنا عبدالله

 أعطني قلبك واسمع

ما سأشكو وما أعاني...

أبحر الدهر... إليك...

وفيك أرسو في ثوان...

أعطني روحك وأشعر

كلماتي والمعاني...

صغتها بحرف سيشكو

لله ربي المستعان...

أنت بلواي وأنت...

لي رجائي والأماني...

وأنت أن قلت حبيبي

صرت صخرا في مكاني

هكذا أنت فأبصر...

كيف تنهار القوى...

وكيف من كان قويا...

بالهوى قد التوى...

رميت سهم الحب لكن

كان سهمي من رمانِ...

أدرك الموت بأنه...

صار حالي في الوجود...

اتسم المبسم لكن...

دمع عيني في الخدود

ما كان قص الحب يحكي

في أقاصيص الجدود

قسوة منك وصد.

جزاء حبي وحناني...

لو كنت أدري أن حبي

سوف يطفئ شمعتي...

لو كنت أدري أن طيفك

سارق مني غفوتي...

كنت ما أحببت حتى

وكان سردي لقصتي

إنني أهوى ظهوري ...

ومشط شعري ومرايتي

غير أن... الأقدار... تحبك

قدري أنت وأنت نفسي

ومن أكون

أعطني واسمع ندائي...

كن له سمع مجيب...

أنت لي فجر صباحٍ...

أنت خل وحبيب...

أنت لي العيش وأنت...


لي الرزايا والمنون


بقلم رنا عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جارة القلب / عمر طه اسماعيل

 لا تبعدي..  وظلي جارة..  للقلب..  اهواك ٍ..  لا اقدر عيشا دونك..  والبعد عنك..  يامولاتي..  جرم ٌ..  وذنب..   اني ولدت..  من جديد..  ويوم م...