الجمعة، 2 سبتمبر 2022

برواز صورة / رنا عبدالله

 أنا.... وانت وبرواز صورة

وذكراك  في القلب

 معمورة

وعينُ كحلها رؤياك ..... 

 تراك جميلا بالحسن

مبهوره

كفايتي انت

مالي بهذا الكون 

وكنوزه وقصوره

يابرواز.....

ليتك تكن سجانا

 علينا..

ولا تجعل احساسنا 

 مشاعرا مهدورة 

انا وانت.....

ولاأُريد تحرري 

ولا اسلك دروبه

او ابصر   نوره.....


انا بك... قد الغيت

(الانا) فصرت نفسي

وانفاسي بك صارت

مغموره 

انا وانت وارقام عمري

تجسد بك... بايامه وشهوره 


فما كان قبلك لا يذكر ....

وذاكرتي عن سرده 

 ممنوعة محظورة

برواز حكى حلمي 

 وفية  نبضات فؤادي ...

وكل شعوره 

ذلك البرواز افنان 

سعادتي انتشي 

بزهور من عطرك 

معصورة 


رنا عبد الله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غوت فهوت ا /د مكرم ابو المعاطي

 غوت ف هوت <><><><><><><><>    وليلة ظلماء  والليل                                  غارق  في...