الاثنين، 26 سبتمبر 2022

 وقلبك طويل الصيام..!! 

ــــــــــــــــــــــــــــــ

-#أما_بعد.. 

وأنا المعمد في هواك.. 

النازح إليك مني..

الهارب من ضلالات الدنى، لأبحث عن جنة الله في أعماقك..

بقدر اتساع الخيبات في أعماقي.. 

وتكاثر الوجع في صدري..

بقدر فواجعي الكبرى وهزائمي الكثيرة..

لا أعرف كيف أصفني لك..

كيف أصف ولادة الحزن فيَّ كل حين..

كطعنة متكررة في خاصرة أيامي..

أنا..

ذلك المسافر من وجهي، من ملامحي..

من ذكرياتي، ومن أشيائي إلى إهمالك العمد..

تهزمني اللا مبالاة تلك..

تهزمني جدا..

وتتناولني غربة تطل من شرفة الإيقاف على قيد الانتظار الخائب كالعادة..

ثم ترديني فكرة السؤال العابث في ضلوعي كالسوس ينخره.. 

أنا المنتصر حال البكاء..

المهزوم إذا ابتسم..

حلم لم يكتمل..

وفكرة ظلت عالقة في ذهن الزمن الذي لا يمر حال الغياب..

فكيف جابهت لجوئي المسكين بغربة الإنكار؟!..

كيف سأجدني هذه المرة وعيناك تحولتا؟!..

وقلبك الوطن أشاح عني بوجهه ومضى..

فضاعت خرائطي، وفقدت آخر بوصلة قد تدلني على الوجهة.. 

لأغدو من ضياعي الصغير كمن يطل على الجحيم من اللا باب..

دليني..

كيف أوصد الفراغ في وجه الريح وأستدير؟!..

وأنا لا ظهر لي..

أينما أولي فثم قلبي في كل اتجاهاتي..

يدعوك لوليمة أخيرة..

على مائدة(أنا ألف أحبك)..

وأنا أوقن تماما..

أن قلبك لا يجوع..

انتهى..

(نص موثق).. 


النص تحت مقصلة النقد.. 

ــــــــــــــــــــــــــــــ


ـــــــ

بقلمي العابث..

كريم خيري العجيمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غوت فهوت ا /د مكرم ابو المعاطي

 غوت ف هوت <><><><><><><><>    وليلة ظلماء  والليل                                  غارق  في...